فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري

يختتم اليوم الخميس، فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، تدريباته لمواجهة طلائع الجيش بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين في تمام الثمنة مساء غداً الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وطالب علي ماهر لاعبي الفريق بضرورة غلق صفحة مباراة إنبي الماضية والتي خسرها فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير تحكيمياً، والتركيز على استعادة طريق الانتصارات من جديد.

ويغيب عن فيوتشر، مروان محسن مهاجم الفريق لإصابته في المباراة الماضية بكسر في الشظية، وكذلك محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى لإصابته بكسر بسيط في الكعب.

ويحتل فيوتشر المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، حيث خاض فيوتشر 5 مباريات، فاز في اثنتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة.

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه سيتقدم، باحتجاج رسمي لرابطة الأندية ضد الحكم محمد عادل، حكم لقاء إنبي وفيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات لـ "اليوم السابع": دور الحكم هو حماية اللاعبين في الملعب وهذا لم يحدث خلال مباراة إنبي، وسنتقدم باحتجاج اليوم لرابطة الأندية، خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق.

واصل: غادرت المستشفى بعد الاطمئنان على حالة مروان محسن، عقب خضوعه لجراحة فجر اليوم، واللاعب في حالة معنوية جيدة ونثق في عودته أقوى مما كان عليه، وفترة الغياب لن تزيد عن 3 أو 4 أشهر.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات