فرمان جزائري يجبر الجميع على مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024

أصبح في حكم المؤكد مشاركة كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 بصرف النظر عن وجهته المقبلة، سواء الاستمرار مع فريقه الحالي أو الرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى، الذى اقترب من ضم اللاعب قبل نهاية عقده مع العملاق الفرنسي في صيف 2022.

وقالت الجزائرية فايزة العماري، والدة مبابي ووكيلة أعماله، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي يحلم بخوض أولمبياد 2024 في باريس، وسيتم التأكيد على هذا الشرط في عقده الجديد، وسنرى موقف النادي من هذا البند.

وأوضحت الصحيفة أن هذا البند سيكون حاسمًا في وجهة مبابي الجديدة، خاصة قبل نهاية عقده مع باريس بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يراقب فيه ريال مدريد اللاعب الذي أبدى رغبته مرارا في الانتقال إلى الملكي.

وتنص لوائح الأولمبياد على مشاركة 3 لاعبين فوق السن، وسيكون مبابي قد بلغ الـ26 من عمره وقتها.

وقدم ريال مدريد عرضًا في الصيف الماضي لضم مبابي لكن النادي الفرنسي رفض، في الوقت الذي لم يوافق فيه اللاعب على تمديد عقده، وهو ما يعني أن رحيله قد يكون بالمجان في الصيف المقبل، بعدما أنفق النادي 180 مليون يورو لضم النجم الفرنسي من موناكو في 2017 على سبيل الإعارة وفعل بند أحقية الشراء في صيف 2018.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن محمد صلاح، نجم ليفربول، أصبح هدف باريس سان جيرمان الأول لخلافة مبابي الذي قد يغادر بالمجان، حيث ينتهي عقد النجم المصري في صيف 2023، ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات