عمرو وردة يصنع هدف الفوز فى ثالث انتصارات أنورثوسيس فاماجوستا بالدوري القبرصي

ساهم المصرى عمرو وردة، لاعب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، في فوز فريقه على مضيفه اومونيا نيقوسيا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد " نيو جي اس بي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري القبرصي بالموسم الحالي 2021-2022.

أحرز نيكا كاشارافا هدف الفوز لصالح أنورثوسيس فاماجوستا في الدقيقة 37 من زمن المباراة من صناعة عمرو وردة.

بهذه النتيجة، يرفع أنورثوسيس فاماجوستا رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب بعدما حقق انتصاره الثالث بالمسابقة هذا الموسم، بينما جاء اومونيا نيقوسيا تاسعا بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وكان نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، تعادل إيجابياً بنتيجة 2 / 2 أمام نظيره فلورا تالين بطل أستونيا في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "نيو جي أس بي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف المباراة كل من ميلوس ديليتيتش، ودينيس بوبوفيتش في الدقيقتين 25، 29 على التوالي لصالح فريق أنورثوسيس فاماجوستا.

بينما جاء هدفي الضيوف عن طريق اللاعب راونو سابينن، في الدقيقتين 38، و78 على التوالي من عمر المباراة.

بهذه النتيجة واصل فريق أنورثوسيس فاماجوستا تذيل ترتيب المجموعة الثانية في دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما غابت عنه الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، حيث جمع نقطة واحدة وسجل هدفين وتلقى 6 حتى الان في البطولة.

فيما تواجد بطل أستونيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد نقطة واحدة هو الآخر، ولكن بأفضلية الأهداف، حيث تلقت شباكه 5 فقط مقابل تسجيل هدفين.

وشهدت المباراة تواجد عمرو وردة في التشكيل الأساسي للمباراة ولعب المباراة كاملة، وأهدر فرصة مؤكدة فى الوقت القاتل كادت أن نمتح فريقه فوز مهما.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات