طارق يحيى لتليفزيون اليوم السابع : استبعاد أفشة وطارق حامد عن المنتخب لأسباب غير فنية

أعرب طارق يحيي نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، تعجبه من قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني ، باستبعاد كل من محمد مجدي أفشة لاعب الاهلي وطارق حامد لاعب الزمالك من قائمة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة أمم افريقيا بالكاميرون .

وقال طارق يحيي لـ "تليفزيون اليوم السابع" مع عمر الأيوبي ، أن استبعاد أفشة وطارق حامد جاء لأسباب غير فنية ، وكان يجب تواجدهما لأنهما خبرات كبيرة يحتاجها المنتخب في امم افريقيا التي سيكون فيها نجوم افريقيا باكبر الأندية في اوروبا.

وأضاف طارق يحيي ، كيف تجاهل كيروش ضم احمد رفعت بعد تالقه في كاس العرب، مشيراً إلى أن ضم محمود علاء قلب دفاع الزمالك لأنه خبرة كبيرة في افريقيا وسبب تفضيله عن ضم احمد ياسين مدافع البنك الاهلي الذي كان يستحق التواجد في المنتخب.

وتتكون القائمة من 25 لاعبًا على النحو التالى: حراس المرمى: 1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد المدافعون: 5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي "الونش" 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء وسط الملعب: 13. عمرو السولية 14. حمدي فتحي 15. إمام عاشور 16. عبد الله السعيد 17. محمد النني 18. أحمد سيد "زيزو" 19. مهند لاشين المهاجمون: 20. عمر مرموش 21. محمد شريف 22. مصطفى محمد 23. محمد صلاح 24. محمود حسن "تريزيجيه " 25. رمضان صبحي
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات