صن داونز يحتفل باستعادة الكأس الغائب عن بيتسو موسيمانى.. صور

توج فريق ماميلودي صن داونز، بطلا لكأس جنوب إفريقيا MTN8، كأس النخبة الجنوب أفريقي، بعد فوزه بركلات الترجيح 3-2 على نظيره كيب تاون سيتي، عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافي بالتعادل 1-1، ليرفع الأولاد الكأس الغائبة منذ سنوات.

ولم ينجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى فى الفوز بهذا اللقب من قبل مع صن دوانز خلال 8 سنوات مع الفريق قبل رحيله إلى الأهلي غير أن صن دوانز توج به رسميا من قبل فى 4 مناسبات منذ سنوات بعيدة.

من جهته، أشاد دينيس أونيانجو حارس المرمى المخضرم بأهمية تتويج ماميلودي صن داونز التاريخي بكأس النخبة MTN8 بعد رفعه الكأس لأول مرة في تاريخ النادي.

وأكد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي أن أونيانجو تحمل ست سنوات من الانتظار لإعادة جميع الألقاب إلى فريقه بعد فوزه بجميع الألقاب الأخرى محليا اعتبارًا من عام 2015 باستثناء هذا الكأس.

وواصل أونيانجو الذي يلعب الآن في موسمه 16 على التوالي في جنوب إفريقيا فى تصريحاته لـ كيك اوف : "كل بطولة هي مميزة ، لكن هذا كان بعيدًا لفترة طويلة جدًا".

وتابع حارس صن دوانز "أخبرني أحدهم أنني كنت محظوظًا في المرتبة 14 منذ أن ارتديت القميص رقم 14 ومر 14 عامًا منذ أن فاز صنداونز بلقب MTN8، لذا ، ربما جعل رقم القميص الأمر ممكنًا ولكن قتالًا جيدًا من الأولاد الذين ظلوا يؤمنون حتى عندما كنا غاب عن أول ركلتي جزاء ، علمنا أننا بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا.

وزاد الحارس الأوغندى "كان هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لي لأنني لم أفز به من قبل. لقد خسرت عدة مرات. قبل أن أصل إلى ديربان ، كان عيد ميلاد ابني وأخبرته أنني أحضر له كأسًا وهكذا هذه هدية عيد ميلاده ، كما أن النعم التي نحصل عليها من الأطفال والعائلة تجعلنا نواصل العمل.

وأكمل الحارس المخضرم "كلما قاتلنا أكثر ، حصلنا على الألقاب ، لذا أعتقد أننا بحاجة إلى المشاركة في دوري أبطال افريقيا شخصيًا ، ما زلت أرغب في الفوز بدوري أبطال افريقيا لأنها ضخمة وهذا ما يريده النادي أيضًا أريد ذلك كن أول أوغندي يفوز به مرتين "، كما يقول أونيانجو.

وأتم الموقع الجنوب إفريقي لقد كان موسم أونيانجو جيدًا لدرجة أنه حافظ على نظافة شباكه في جميع المباريات الست التي خاضها في الدوري مع النادي ولم يتنازل بعد بعد سبع مباريات في الدوري.

الكأس مع اللاعبين
الكأس مع اللاعبين حارس صن داونز رجل المباراة النهائية
حارس صن داونز رجل المباراة النهائية لاعبو صن داونز
لاعبو صن داونز احتفال صن داونز
احتفال صن داونز
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات