صحيفة إسبانية تكشف كواليس إقالة كومان من تدريب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كواليس استقبال رونالد كومان المدير الفني السابق لبرشلونة خبر إقالته من تدريب برشلونة وذلك بعد أن تم الإعلان عن إقالة كومان عقب الخسارة من رايو فاليكانو بهدف نظيف يوم الأربعاء في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن القرار تم اتخاذه من جانب خوان لابورتا رئيس النادي خلال رحلة العودة من مدريد على متن الطائرة الخاصة بالفريق ، وحرص كومان في الساعات الماضية على الذهاب للمدينة الرياضية لجمع متعلقاته الشخصية مع توديع اللاعبين في غرف خلع الملابس.

وأضافت أن كومان استقبل خبر رحيله براحة تامة لأنه عاش الأسابيع الماضية كالعذاب في برشلونة – على حد وصف الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا عندما أخبر كومان بقرار الإقالة شعر المدرب بالراحة لأنه تم إزالة حمل كبير من عاتقه في الفترة الاخيرة ، لأن الهولندي بدأ يشعر بالخوف في كتالونيا بعدما تعرض لهجوم شديد من الجماهير عند خروجه من الكامب نو عقب هزيمة الكلاسيكو

كومان2
كومان

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت على إنهاء برشلونة الإتفاق مع نجمه السابق تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى، لتولى تدريب الفريق الكتالونى خلفا للهولندى رونالد كومان.

وفقا لقناة "TV3" الكتالونية، فإن برشلونة أتفق مع تشافى على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون ظهوره الأول على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى خلال لقاء سيلتا فيجو، المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا.

بينما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى السد منح الضوء الأحضر لرحيل تشافى، لكن طلب النادى هو البقاء حتى لقاء الدحيل يوم الأربعاء المقبل فى الدورى القطرى، وأن هناك اتفاق مبدئى بين تشافى والسد، الذى لن يرحل إلى برشلونة قبل مباراة دينامو كييف الأربعاء المقبل 3 نوفمبر فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عليه أن يتواصل مع السد حاليًا من أجل إرسال طلب رسمى للتعاقد مع تشافى، الأمر قد يتم بشكل ودى بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى السد لا ينتظر أى مبلغ مالى من برشلونة نظير التعاقد مع تشافى، لكنه يتوقع لفتة من البارسا، مثل إقامة مباراة بين البارسا والسد فى الدوحة مستقبلًا.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات