صحيفة إسبانية: تحطم جدار تير شتيجن فى برشلونة

فتحت الصحف الإسبانية، النار على فريق برشلونة عقب التعادل أمس مع ألافيس في الجولة 11 من الدوري الإسباني، وأضاف التقرير أن الفريق الحالي يعيد إلى الأذهان الأوقات السيئة التي عاشها برشلونة قبل وصول خوان لابورتا إلى رئاسة النادي لأول مرة، وقبل تعيين ريكارد وجوارديولا ولويس إنريكي وبداية عصر نهضة النادي الكتالوني التي وصفها التقرير بأنها في طريقها إلى الانتهاء إلى الأبد.

ولم يسلم الألماني مارك أندريه تيرشتيجن حارس مرمي الفريق من الانتقادات التي يتعرض لها الفريق ، وأشارت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية إلى أن حارس مرمي فريق برشلونة تيرشتيجن لم يسلم هو الآخر من الانتقادات التي يتعرض لها جميع لاعبو الفريق بسبب النتائج المخيبة للآمال.

وأضافت الصحيفة تحت عنوان: " تحطيم جدار تيرشتيجن في برشلونة" ، مشيرة إلى أن تيرشتيجن استقبل أهداف مع برشلونة هذا الموسم في 11 مباراة من أصل 14 فيما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات فقط. وأكدت الصحيفة على أن حارس المرمى ليس الوحيد المتسبب في هذه الأهداف بل هناك أخطاء كارثية من المدافعين مما تسبب في خروج البرسا نظيف الشباك في ثلاثة مباريات فقط أمام دينامو كييف وقادش وليفانتي. شتيجن
وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير برشلونة أمس وصل عددهم إلى 37278 وهي نسبة أقل بكثير من المعتاد وهو رقم أقل أيضا من حضور الجماهير أمام بايرن ميونيخ في الوقت التي كانت فيه السعة محدودة بحد أقصى 40 بالمائة فقط . وأضافت الصحيفة في تقريرها عن عزوف الجماهير، عدم ذهاب جماهير برشلونة لملعب الكامب نو لحضور مباريات الفريق للتعبير عن خيبة الآمل الكبيرة من المستوي الذي يكن عليه الفريق الآن. وتابعت الصحيفة الإسبانية أن جماهير برشلونة بدأت تتسائل وتستنكر أيضا عن كم الإصابات الكبير داخل الفريق بعد إصابة الثنائي بيكيه وأجويرو في مباراة الامس لينضموا لقائمة الإصابات التي يتواجد بها فاتي وديمبيلي وبيدري وآراخو ودي يونج وسيرجي روبيرتو مارتن برايثوايت.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات