شاهد.. مقر اقامة المصري البورسعيدي فى نيجيريا لملاقاة ريفيرز يونايتد

استقر محمود جابر المدير الإداري لفريق المصري على اختيار فندق أدريكس بمدينة آبا النيجيرية كمقر لاقامة الفريق الأول استعداداً لمباراته أمام مضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري بطل والمقرر اقامتها على ستاد “أنيمبا” بمدينة آبا في الرابعة عصر الأحد المقبل – الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر. كان جابر قد فاضل بين عدد من الفنادق التي قام بزيارتها أمس واليوم ليقع اختياره على هذا الفندق الذي يبعد عن ملعب المباراة بنحو خمسة كيلو مترات فقط وذلك بعد التنسيق مع الأستاذ حسن عمار رئيس البعثة والكابتن عبد الحليم علي مدير الكرة واللذين تابعا كافة ترتيبات استقبال البعثة التي تصل الى مدينة آبا صباح بعد غدٍ السبت قادمة من العاصمة النيجيرية أبوجا التي وصلت إليها قبل ساعات بعد رحلة طيران استغرقت قرابة ست ساعات. مقر اقامة المصري (1)
مقر اقامة المصري (1)
مقر اقامة المصري (2)
مقر اقامة المصري (2)
مقر اقامة المصري (3)
مقر اقامة المصري (3)
مقر اقامة المصري (4)
مقر اقامة المصري (4)
مقر اقامة المصري (5)
مقر اقامة المصري (5)

وتضم البعثة 18 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد شديد، إسلام صلاح ، عمرو موسى،كريم العراقي، ، كريم علاء، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، حسين رجب.

بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الحليم علي والجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات.

جدير بالذكر أن الملعب الفرعي للاستاد الوطني بأبوجا مغطى بالنجيل الصناعي وهو يبعد عن مقر اقامة الفريق بفندق شيراتون أبوجا بنحو سبعة كيلو مترات.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات