شاهد مبابى يحتفل بعيد الهالوين بطريقته الخاصة

احتفل النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعيد الهلع "الهالوين" ونشر صورة له رفقة أحد أصدقائه متنكرين بستيكر على الوجه يشبه الزومبى.

وعلق مبابى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، برمز تعبيرى لثمرة قرع العسل واخر لشبح، في إشارة منه لاحتفال بعيد الهالوين.

ويخطط الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لتعلم اللغة العربية، حيث يهدف الفترة المقبلة لإتقان عدة لغات.

مبابى
مبابى

واتقن مبابى بالفعل اللغتين الإنجليزية والإسبانية، حيث صرح زميله في سان جيرمان النجم ليونيل ميسي، أن مبابي يجيد تحدث اللغة الإسبانية بطلاقة، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وأكدت الصحيفة أن مهاجم باريس سان جيرمان يتعلم حاليا اللغة البرتغالية، ويخطط بعد ذلك لإتقان اللغة العربية، وتتوقع الصحفية أن يكون ذلك بسبب وجود أصول عربية جزائرية له، من طرف والدته فايزة العماري.

مبابى
مبابى

وكان نجم المنتخب الفرنسي جدد تأكيد رفضه تمديد عقده مع النادي والتشبث بالمغادرة قبل نهاية عقده مع نادي العاصمة، رغبة منه في استفادة الفريق ماليا من رحيله.

ويرغب الفرنسي بالانتقال لصفوف ريال مدريد الذي يرغب بالتعاقد معه محاولا ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

ونال كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، لقب هداف الأدوار النهائي من دوري الأمم الأوروبية التي تُوج بها الديوك، بعد فوزه الدرامي على حساب إسبانيا بنتيجة 2 / 1 في المباراة النهائية على ملعب "سان سيرو" بمدينة تورينو الإيطالية.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات