سيسك فابريجاس يستعيد ذكريات أول ظهور احترافى له مع أرسنال منذ 18 عاما

استعاد سيسك فابريجاس، لاعب موناكو، ذكريات أول ظهور احترافى كامل له، مع فريق "أرسنال" منذ 18 عاما، وقال :"لا أعرف أين مضى الوقت ولكني أشعر بالسعادة لأنني عشت كل ما مررت به خلال هذا الوقت، ولم ينته الأمر بعد! لا يزال هناك الكثير في المستقبل".

وقال سيسك فابريجاس، فى منشور عبر حسابه الرسمى بانستجرام: "منذ 18 عامًا، قمت اليوم بظهور أول احترافي كامل لي مع أرسنال، طفل 16 سنة أراد غزو العالم، لا أعرف أين مضى الوقت ولكني أشعر بالسعادة لأنني عشت كل ما مررت به خلال هذا الوقت، ولم ينته الأمر بعد! لا يزال هناك الكثير في المستقبل. شكراً لكل من قام بهذه الرحلة بجانبي، ودعمني واحترمنى".

سيسك فابريجاس
سيسك فابريجاس فابريجاس
فابريجاس منشور فابريجاس
منشور فابريجاس

ومن جهة أخرى أكد سيسك ​فابريجاس لاعب وسط موناكو​ أن توقيع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مع نادي ​باريس سان جيرمان​ سينقل ​الدوري الفرنسي​ إلى بعد آخر، وذلك بعد انفصال اللاعب عن ناديه السابق برشلونة بعد 17 عاماً قضاها في صفوف الفريق الكتالوني.

وقال فابريجاس في تصريحات "Evening Standard": "أعتقد أن وجود ليو في هذا الدوري أمر مميز حقًا، من الواضح، في الماضى، في السنوات القليلة الماضية، حاول باريس سان جيرمان على وجه الخصوص مع العديد من الأسماء الكبيرة". أضاف فابريجاس: "أعتقد أن موناكو فعل نفس الشيء مع فالكاو، جايمس رودريجيز، ليون، مارسيليا، لقد حاولوا جميعًا وكان لديهم جميعًا لاعبين كبار". وأوضح لاعب موناكو: "من الواضح أن ليو هو الأعظم بالنسبة لي ولا يوجد أحد مثله، لذلك فهو في القمة والأكثر تميزًا، بالنسبة لفرنسا والدوري الفرنسي، هذا مكانة آخرى". وشدد فابريجاس: "أقول له في بعض الأحيان، إنه لا يعرف حتى حجمه يذهب إلى الأماكن ويعتقد أن هذا أمر طبيعي بالنسبة له، لأنه نشأ على هذا النحو، كونه الأفضل ويحيط به دائمًا المعجبون وكل شيء"
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات