سولشاير: رونالدو اللاعب الأفضل والفوز لن ينسينا هزيمة ليفربول التاريخية

أشاد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بالدور المهم الذى قام به النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الفوز على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب "توتنهام هوتسبير"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج، للموسم الحالى 2021 – 2022، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل.

تحدث سولشاير عقب نهاية اللقاء قائلا:"كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل، الهدف الأول كان مذهلاً، يا لها من تمريرة من برونو."

أضاف قائلا:"الفريق بالكامل قدم مباراة رائعة، من الجيد الفوز على توتنهام بثلاثية فى ملعبه بجانب الخروج بشباك نظيفة، دي خيا لم يكن بحاجة للتصدي لأي كرة اليوم، كرة القدم يوم لك ويوم عليك".

تابع قائلا:"هذا الأداء جاء نتيجة العمل الشاق والانضباط وإبعاد الكرة عن مناطقنا، وستجد المساحات بمجرد تسجيلك للهدف الأول، الهدف الأول دائمًا ما يحدد سير المباراة".

وعن ما كان فوز الليلة يجعل الفريق نسيان هزيمة ليفربول، قال سولشاير:"بالتأكيد لا، تلك مباراة ستظل في كتب التاريخ، يومٌ أسود ونقطة سوداء في سيرتنا الذاتية، ولكن أحداث كرة القدم تصبح ضمن التاريخ سريعًا".

توتنهام ضد مان يونايتد

وتفوق مانشستر يونايتد مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز.

وحرمت تقنية الفيديو "فار"، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل.ومع بداية الشوط الثانى منعت تقنية الفيديو "فار"، النجم البرتغالى رونالدو من إضافة هدفه الشخصى الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 48 بداعى وجود تسلل.

ونجح إدينسون كافانى فى تسجيل ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، من تمريرة رائعة من النجم البرتغالى رونالدو.

واختتم ماركوس راشفورد ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ويعد فوز اليونايتد على توتنهام، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي منذ 19 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على مضيفه وست هام يونايتد 2 – 1 فى الجولة الخامسة من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 17 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره تشيلسي برصيد 25 نقطة، وتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة فى المركز الثامن.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات