ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات السبت

اعتلى فريق ريال مدريد، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الفوز على مضيفه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الليجا للموسم الحالي 2021-2022.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن فريقي ريال سوسيداد وإشبيلية، فيما يتجمد رصيد إلتشي عند النقطة 10 في المركز الـ 15.

ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، ستقام في شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي فريق إشبيلية في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الريال المتصدر، وذلك عقب فوزه على ضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ريال مدريد

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وأمامه فرصة للانفراد بالصدارة، حال الفوز أو التعادل أمام أتلتيك بيلباو في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الأحد.

ويحتل فريق ريال بيتيس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، قبل أن يحل ضيفا مساء الأحد على أتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

ويأتي فريق رايو فاليكانو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد السادس، قبل مواجهة سيلتا فيجو مساء الاثنين.

أما فريق برشلونة فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، بعد التعادل 1-1 أمام ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات