ريال مدريد لبس فى الحيط وإقالة كومان أبرز عناوين صحف إسبانيا.. صور

سقط فريق ريال مدريد فى فخ التعادل السلبى ضد نظيره أوساسونا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، كما خسر برشلونة من رايو فاليكانو بهدف الكولومبى راداميل فالكاو، ليقرر نادى برشلونة إقالة مدربه رونالد كومان، واهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بأزمتى الريال وبرشلونة فى أول ظهور بعد الكلاسيكو.

ريال مدريد وبرشلونة الأبرز فى صحف إسبانيا

وانتقدت الصحف الإسبانية أداء الملكى أمس بعد خسارة نقطتين ثمينتين على ملعبه، وقالت "ماركا": "ريال مدريد اصطدم بالحائط".

كما تطريقت للحديث عن إقالة كومان بعد هزيمة برشلونة أمام رايو فاليكانو 1/0 فى الدورى الإسبانى، تحت عنوان "رايو فاليكانو يقتل كومان".

صحيفة ماركا عن تعادل ريال مدريد وإقالة كومان
صحيفة ماركا عن تعادل ريال مدريد وإقالة كومان

بينما ركزت "سبورت" على إقالة برشلونة المدرب الهولندى رونالد كومان بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو 1/0 فى الدورى الإسبانى وكتبت: "إقالة كومان".

كما اهتمت بتعادل ريال مدريد سلبيا أمام أوساسونا فى الدورى الإسبانى وكتبت: "ريال مدريد يتعثر فى سانتياجو برنابيو بالتعادل".

إقالة كومان وتعادل ريال مدريد على غلاف سبورت
إقالة كومان وتعادل ريال مدريد على غلاف سبورت

ووصفت صحيفة "أس" تعادل الملكى تحت عنوان: "فرملة أخرى"، وسلطت الضوء على إقالة كومان حيث قالت: "فالكاو يسجل وينهى عهد كومان مع برشلونة وتشافى أقرب المرشحين لخلافته".

كومان على غلاف آس
كومان على غلاف آس

أما "موندو ديبورتيفو" فقالت: "أوساسونا يوقف احتفالات ريال مدريد" وأشارت إلى تراجع أداء الفريق بعد فوزه الكبير على برشلونة في الكلاسيكو على ملعب كامب نو.

وقالت عن إقالة كومان: "برشلونة يخسر بهدف نظيف أمام رايو فاليكانو وتشافي لخلافة كومان".

كومان وتشافي على غلاف موندو ديبورتيفو
كومان وتشافي على غلاف موندو ديبورتيفو

ملخص مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

دخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال / الوسط: كروس – كاسميرو – كامافينجا/ الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو.

حاول ريال مدريد على مدار الشوطين التسجيل لكن تسابق لاعبوه في إهدار الفرص، وحاول المدرب كارلو أنشيلوتي تنشيط الجانب الهجومي في الشوط الثاني من خلال الدفع بإدين هازارد وردريجو ولوكاس فاسكيز لكن لم تنجح محاولات الملكي.

وخاض الفريق الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية في كلاسيكو الليجا، لكن عاد الإحباط من جديد من خلال التعادل ضد أوساسونا.

بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن كل من إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيدا، في حين أن أوساسونا يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات