ريال مدريد ضد أوساسونا.. الملكى يقترب من رقمى تاريخى على مدار 119 عاماً

يسجل فريق ريال مدريد رقماً تاريخياً في مشوار النادي على مدار 119 عاماً، حال تحقيق الفوز على أوساسونا مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب "سانتياجو برنابيو".

كشفت إحصائية بالأرقام، إنه في حالة فوز ريال مدريد على أوساسونا مساء اليوم، سيصل الملكي إلي 2500 انتصار بكل المسابقات، طوال مشوار النادي على مدار 119 عاماً.

وخاض ريال مدريد 4223 في جميع المسابقات طوال تاريخه، حقق الانتصار في 2499 فوز بالإضافة 808 تعادل 916 هزيمة، سجل الريال 9098 هدف وتلقى 7447 هدف.

وطوال هذه السلسلة، حصل لاعبو ريال مدريد خلال 4223 مباراة على 4381 بطاقة صفراء فيما كانت البطاقة الحمراء حاضرة في 374 مناسبة.

في السياق ذاته، يسعى ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات أمام أوساسونا بحثا عن خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يخوض الفريق الملكي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية في كلاسيكو الليجا.

واستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية، التي خاض بها مباراة برشلونة، من أجل عملية التدوير خوفا من الإصابات والإرهاق، بالإضافة إلى أن هناك 3 لاعبين مستبعدين من لقاء أوساسونا، هم إيسكو ألاركون وجاريث بيل وفيدي فالفيردي، الذي تعرض لإصابة في لقاء الكلاسيكو.

ويفكر أنشيلوتي في إشراك ناتشو فرنانديز بخط الدفاع، بالإضافة إراحة إما الألماني توني كروس أو الكرواتي لوكا مودريتش مع الدفع بالفرنسي إدواردو كامافينجا، وفي الهجوم قد يعطي الإيطالي جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي غادر مباراة الكلاسيكو لشعوره بتشنجات عضلية كبادرة على العبء الزائد الذي تحمله اللاعب في الفترة الماضية، ومواطنه رودريجو جويس فرصة لالتقاط أنفاسهما، والدفع بالبلجيكي إدين هازارد، الذي تعافى من إصابته مؤخرا وغاب عن المشاركة في أول مباراة كلاسيكو، والإسباني ماركو أسينسيو، الغائب عن التشكيلة الأساسية منذ شهر، في مباراة أوساسونا.

بينما داني كارفخال لازال يحتاج إلى الدخول في أجواء المنافسة، إلى الدخول في التشكيلة الأساسية الأولى له بعد تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة، وكذلك الظهير البرازيلي مارسيلو، هذا في حالة إذا ما قرر المدرب الإيطالي منح فيرلاند ميندي فرصة لالتقاط أنفاسه بعد لعب مباراتين في خمسة أيام بعد 5 أشهر من الغياب للإصابة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات