رونى: صلاح أفضل لاعب بالعالم ورونالدو يتحمل خسارة اليونايتد أمام ليفربول

استنكر الأسطورة الإنجليزيه واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد السابق الهزيمة المريرة التي منى بها مانشستر يونايتد على يد ليفربول، عندما أسقطه بخماسية في عقر داره داخل ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. وحمل واين روني عبر تصريحات نشرتها " ديلي ميل" البريطانية المسؤلية الكاملة لنجوم الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو دون التعرض لأولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق وعدم تحميله المسؤولية كاملة. واعتبر روني محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول هو الأفضل في العالم ، وذلك بعدما وضعه على رأس قائمة الأفضل في الوقت الحالي، متفوقاً على جميع منافسيه على مستوى جميع الأندية والدوريات في أوروبا. ديلي ميل
ديلي ميل وقال روني في تصريحاته : " مانشستر يونايتد يملك لاعبين كبار ولكن الاختلاف يأتي في وجود محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بين صفوف ليفربول، لذلك ظهرت تلك الفجوة في الأداء بين الفريقين خلال المباراة ،و هناك أزمات دفاعية كبيرة لا يمكن أن نضعها على عاتق المدرب فحسب – على حد قوله .

ويقدم محمد صلاح أداء أكثر من رائع خلال مباريات الموسم الحالي، مما دفع العديد من الخبراء والنقاد في كرة القدم العالمية يرشحونه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" من كل عام لأفضل لاعب في العالم.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات