رونالدو يحطم رقم ليونيل ميسي بعد إعلان انتظاره توأما.. اعرف التفاصيل

فى العادة تحتد المنافسة بين النجمين، البرتغالى كريستيانو رونالد نجم مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان، فى المستطيل الأخضر، وفيما يتعلق بالساحرة المستديرة فى العموم، إلا أن رونالدو تمكن من التفوق على ميسى فى ساحة سباق أخرى هذه المرة.

ومن جهته حطم رونالدو رقم ميسي في عدد الإعجابات على منشور لنجم رياضى في تاريخ موقع الصور الشهير "إنستجرام"، إذ حظى منشور رونالدو الذى أعلن فيه انتظاره توأم مع صديقته عارضة الأزياء "جورجينا رودريجيز" على موقع "إنستجرام" بإعجاب أكثر من 26 مليون و868 ألف متابع لصفحته في أقل من 24 ساعة، والتي يتابعها أكثر من 360 مليون شخص، والأكثر متابعة في تاريخ التطبيق، وفقا لموقع RT.

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

وتمكن رونالدو من تحطيم الرقم القياسي لمنشور ليونيل ميسي الذي نشر صورة عبر صفحته في منتصف يونيو الماضي، وهو يحتضن كأس "كوبا أمريكا" وأرفقها بعبارة: "يا له من جنون جميل!!! هذا عجيب.. الحمد لله!!! نحن أبطال!!!"، بعد انتهاء احتفالات "البرغوث" ورفاقه بتتويج "التانجو" بلقبه الأول في بطولة "كوبا أمريكا" منذ 28 عاما والـ15 في تاريخه، ووصل عدد المعجبين بصورة ميسي مع الكأس بعد مرور 5 أيام كاملة إلى 19.7 مليون شخص، عبر حسابه الذي كان يتابعه حينها أكثر من 232 مليون شخص حول العالم.

عدد المعجبين بصورة ميسى ومنشوره، وصل منذ ذلك الحين وحتى الآن "نحو 4 أشهر" إلى 21 مليونا و985 ألف شخص عبر حسابه الذي ارتفع عدد متابعيه إلى 278 مليون شخص حول العالم، أي بأقل من نحو 5 ملايين من المعجبين بمنشور رونالدو خلال أقل من 24 ساعة فقط.

وأعلن كريستيانو رونالد، نجم مانشستر يونايتد الانجليزى، عن انتظاره لطفلين توأم، من صديقته جورجينا رودريجز، ونشر صورة للسونار، لإعلان حمل جورجينا عبر حسابه الرسمى بانستجرام.

وقال رونالدو عبر انستجرام: "سعداء لنعلن أننا نتوقع توأم، قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما".

ويبدو أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، يسعى لتجاوز أحزانه بعد الهزيمة الثقيلة والساحقة التى تعرض لها فريقه أمام الفرعون محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول، فى المباراة التى أقيمت الأحد الماضى، وانتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة أحرز منها النجم المصرى "هاتريك".

ونشر رونالدو صورا له وهو يؤدى تدريبات شاقة داخل الجيم، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "العمل الجاد هو الطريق الوحيد لتحقيق النصر، لا توجد طرق مختصرة للمجد.. لا ألم ولا مكسب".

وسبق وأكد البرتغالى كريستيانو رونالدو أن لاعبى الشياطين الحمر يستحقون اللوم، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، الأحد الماضى، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات