روما ضد ميلان.. مورينيو: أحب مواجهة الفرق الأفضل ونسعى دائما للفوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، سعيه دائما لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه يحب مواجهة الفرق الكبرى، وذلك قبل مواجهة ميلان، في اللقاء المقرر لها غدا الأحد على ملعب "الأولمبيكو" في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أحب أن ألعب ضد أفضل الفرق، وأعتقد أنني تمكنت من نقل هذا الشعور إلى لاعبي فريقي أيضًا، إنه لمن دواعي سروري أن أواجه تلك الفرق التي تقدم أداءً جيدًا، والتي تتفوق علينا في الترتيب في جدول الترتيب ولديها أهداف مختلفة لهذا الموسم كل ما يفعله هو منحنا الدافع، لذلك لا توجد مشكلة هناك".

وأضاف: "صحيح أنني لم أواجه بيولي (مدرب ميلان) من قِبَل في مسيرتي المهنية، لم يكن في الدوري الإيطالي خلال العامين اللذين كنت فيهما مدربًا هنا إيطاليا، وبالتالي لم نتواجه أبدًا، غدا سأكون سعيدا بلقائه والتعرف عليه قليلا قبل وبعد المباراة".

وعن تشكيل الفريق أمام ميلان، قال مورينيو: "لن يكون هو نفسه تشكيل لقاء كالياري، لكنه لن يتغير كثيرًا أيضًا، يمكنك إلقاء نظرة على ميلان والقول، قد يلعب رومانيولي وقد لا يلعب كايير، يمكن أن يلعب بن ناصر أو كيسي أو تونالي، يمكن أن يلعب زلاتان أو جيرو، يمكن أن يلعب كرونيتش أو دياز، بالنسبة لنا الأمر أكثر وضوحًا، يمكنني تغيير لاعب أو اثنين، وليس خمسة أو ستة لاعبين".

وتابع: "قائمة الفريق غدًا ستكون هي نفسها كما كانت في المباراة السابقة – باستثناء فولباتو، الذي لعب 90 دقيقة مع فريق الشباب أمس".

واستطرد: "خطوات تعافي سبينازولا تسير على ما يرام، لم تكن هناك انتكاسات والخبراء مسرورون بما أحرزه من تقدم، لذا فهذه أخبار جيدة لكني لا أريد أن أضع إطارًا زمنيًّا لعودته".

وأردف: "نحن دائما بحاجة للفوز، ليس فقط ضد ميلان، ولكن ضد كالياري، ضد ميلان، ضد فينيسيا، أنت دائما بحاجة للفوز، وهذا ما نريده، لقد رأيت هذه الرغبة ضد نابولي، أردنا الفوز بتلك المباراة حتى اللحظات الأخيرة، حتى آخر ركلة ركنية".

واختتم: "نريد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف واستقبال أقل عدد ممكن من الأهداف، لذا بالنظر إلى عدد الأهداف التي تم تسجيلها، هدفان في أربع مباريات، فهذه إحصائية جيدة، الشيء الرئيسي هو اللعب والقتال ومحاولة الفوز في كل مباراة، للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك التوازن الصحيح ويجب أن تدافع جيدًا، من السهل قول ذلك ولكن هذا صحيح، للفوز عليك أن تسجل ولا تستقبل. لذلك يجب أن تكون منظمًا بشكل دفاعي جيدًا، ونحن نتحسن في هذا الصدد شيئًا فشيئًا".

ويحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما ميلان في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات