روبرتسون: محمد صلاح الأفضل فى العالم حاليا..وواثق من تجديد عقده مع ليفربول

أكد الأسكتلندي آندي روبرتسون، مدافع نادى ليفربول، أنه لا يتصور فكرة رحيل زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح عن النادي حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

وقال روبرتسون فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أتمنى أن يتمكن ليفربول من التوصل إلى حل للتجديد مع صلاح لأنه الأفضل في العالم حاليا".

وتابع:" محمد صلاح لاعب لا يُصدق، فهو بالنسبة لى أنه الأفضل في العالم، فما يقدمه الموسم الحالي يمنحنا فرصة كبيرة للمنافسة على جميع الألقاب".

وأضاف مدافع ليفربول:" بكل تأكيد أن أحب اللعب بجوار محمد صلاح دائما، بالإضافة إلى جميع زملائى الحاليين بالفريق ولا أرغب في رحيل أي منهم مهما كانت الأسباب".

وأكمل روبرتسون قائلا إن زيادة راتب صلاح في التجديد أمر متروك لإدارة ليفربول، مضيفا أنه واثق من أن الجميع يحاول الوصول إلى اتفاق يمكن أن يكون مفيدًا لكل الأطراف.

كانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادى ليفربول لديه استعداد لمنح محمد صلاح راتبا ضخما لإقناعه بتجديد عقده والبقاء داخل جدران الآنفيلد، حيث ينتهى عقد النجم المصرى فى يونيو 2023، ولا يزال هناك مفاوضات من الجانبين على خطوة التجديد، ولم يصل الطرفان لاتفاق حتى الآن، بسبب قيمة الراتب الأسبوعى.

ويقدم محمد صلاح أداء أكثر من رائع خلال مباريات الموسم الحالي، مما دفع العديد من الخبراء والنقاد في كرة القدم العالمية يرشحونه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" من كل عام لأفضل لاعب في العالم.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات