جول مورنينج.. الساحر رونالدو يراوغ نصف دستة لاعبين ويسجل لـ برشلونة

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع. "جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة. الأسطورة البرازيلى رونالدو الملقب بـ الظاهرة كان من بين أجمل الأهداف التى سجلها فى مشواره مع الساحرة المستديرة الهدف الذى سجله وهو لاعب شاب فى صفوف برشلونة الإسبانى بطريقة إعجازية أمام فريق كومبوستيلا، وذلك فى 12 أكتوبر 1996، خلال مباراة الفريقين بالجولة السابعة للدوري الإسباني وقتها.

وراوغ رونالدو حوالى 5 لاعبين بمهارة فائقة، وهرب من رقابة المدافعين ليسجل هدفاً رائعاً للغاية، والمثير أن بوبى روبسون مدب برشلونة وقتها لم يصدق ما يراه أمام أعينه، حيث أظهرته الكاميرات وهو يضع يديه فوق رأسه مبدياً دهشته الشديدة من روعة الهدف، وانتهت المباراة ليلتها بفوز البارسا 5 / 1، علماً بأن رونالدو سجل هدفاً آخر فى اللقاء.

كان النجم البرازيلي اختار هدفه الساحر مع فريقه الأسبق برشلونة ضد فريق كومبوستيلا خلال موسم 1996/1997 كأفضل هدف في مسيرته.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات