جماهير برشلونة تتخلى عن الفريق.. مباراة ألافيس تشهد أقل حضور هذا الموسم

يبدو أن جماهير نادي برشلونة بدأت تشعر بالإحباط والملل لما يقدمه الفريق هذا الموسم، حيث كان أكبر دليل على ذلك هو انخفاض عدد الجماهير تدريجيا حتى وصولهم للحد الأدنى في مباراة السبت التي تعادل فيها الفريق الكتالوني ضد ألافيس 1-1 بالجولة الـ11 للدوري الاسباني.

وكان الحضور المنخفض في ملعب "كامب نو" مصدر قلق طوال الموسم، لكن قيود فيروس كورونا كانت سببا في ذلك، إلا أن مباراة الكلاسيكو شهدت حشدًا يزيد على 86000 شخص ومع ذلك، كان هناك ما يقرب من 15 ألف تذكرة لم يتم بيعها في الكلاسيكو.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" فقد كان الحضور مساء السبت ضد ألافيس 37278 شخص فقط، وهي أقل نسبة حضور حتى الآن، على الرغم من أن النادي قدم خصومات بنصف السعر على التذاكر بعد المباريات ضد فالنسيا ودينامو كييف.

وبينما هطلت الأمطار بغزارة في برشلونة يوم السبت، فقد توقفت تلك الأمطار بعد الظهر ولم تتأثر مواقع أخرى في المدينة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي دائما ما يقول أن الوباء والعودة البطيئة للسياحة هما السبب الرئيسي وراء قلة حضور الجماهير.

لكن الصحيفة نفسها قالت إنه لا يمكن إنكار بأن الفريق ليس في أفضل حالاته، وكذلك أن العديد من الشخصيات البارزة مثل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز قد غادروا جميعًا، كل ذلك ساعد على عدم الحضور.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات