توخيل يكشف سبب فوز تشيلسى على نيوكاسل ويعلق على تعثر ليفربول ومان سيتي

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسى، أن اللاعبين قدموا مستوى رائعا فى الفوز على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ستاد "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2021-2022.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "هنأنا الفريق على المجهود الذي بذلوه والنتيجة. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. لا أشعر بالراحة للاحتفال بالنتائج الأخرى. ما يحدث يحدث. لقد قدمنا ​​مباراة جيدة، وكانت النتيجة رائعة"، مضيفا "مفتاح الانتصار كان هو أن كننا مميزين باللعب من دون كرة".

وعلق توخيل على تعثر ليفربول ومان سيتي فى نفس الجولة اليوم، قائلا "اهدأ! الأمر ليس على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أننا في الداخل نحتفل بنتائج الفرق الأخرى، فالأمر ليس كذلك".

أضاف توخيل "نحن بحاجة إلى الثبات. أنا سعيد بجهود الفريق اليوم ، ولا نحتفل بنتائج الفرق الأخرى. يمكنك أن تخسر في هذا الدوري أي مباراة في أي لحظة. لذلك نحن نركز على أنفسنا ونستمر بذلك. دعنا نرى إلى أين نذهب ، لكن الطريق طويل".

وتابع توخيل "كنا مسيطرين للغاية. عليك أن تتحلى بالصبر. الأمر صعب لأن هناك العديد من الانقطاعات في المباراة، وكانوا يؤخرون اللعب وحاولوا كسر الإيقاع"، مضيفا "يجب ألا تخلط بين التحلي بالصبر والتباطؤ. أنا سعيد جدًا بالأداء بدون الكرة، لقد كنا بارعين طوال المباراة".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا "قمنا بحماية أنفسنا بمسافات قريبة وحمينا أنفسنا من الهجمات المرتدة"، موضحا "إنها ليست مباراة من النوع التي تحتاج فيها إلى هدف واحد فقط لتسهيل الأمور والحصول على الراحة".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات