توتنهام يتأخر بهدف أمام مورا فى الشوط الأول بدورى المؤتمر الأوروبي.. فيديو

تأخر توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف أمام مضيفه مورا السلوفينى، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي.

سجل طومى هورفات هدف فريق مورا فى الدقيقة الحادية عشر على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس توتنهام.

وتعرض ريان سيسنيون لاعب فريق السبيرز للطرد فى الدقيقة 32، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين.

ويحتل فريق توتنهام وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دورى المؤتمر الأوروبى، برصيد 7 نقاط، خلفاً لفريق رين الفرنسي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يأتى فيتيسه أرنهيم ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً مورا السلوفينى فى مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جولينى.

الدفاع: تانجانجا ، رودون ، سانشيز ، سيسينيون

الوسط: سكيب ، ندومبيلى ، دوهيرتى.

الهجوم: هارى كين ، ديلى ألى ، برايان.

وبدأ فريق توتنهام فى التعافى من الكبوة التى كان يمر بها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تولى أنطونيو كونتى القيادة الفنية للسبيرز خلفاً للمدرب البرتغالى نونو سانتو التى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقاد كونتى فريق توتنهام للفوزعلى فيتيسه أرنهيم 3-2 فى الجولة الرابعة بدور المجموعات فى دورى المؤتمر الأوروبى، خلال أول ظهور له كمدرب للنادى اللندنى.

ثم تعادل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي أمام إيفرتون بدون أهداف في الجولة الـ 11 من الدورى الإنجليزى، وحقق السيبرز أول إنتصارته مع المدرب الإيطالي، بالفوز على برايتون 2-1 في الجولة الـ 12 من البريميرليج.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات