توتنهام ضد مان يونايتد.. هل يواجه سولشاير مصير كومان الليلة؟

يدخل النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهمة صعبة ضد توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج، لإنقاذ مستقبله داخل "أولد ترافورد".

توتنهام ضد مان يونايتد

ويواجه أولي جونار سولشاير شبح الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد مساء اليوم، في حالة تلقي خسارة جديدة أمام توتنهام الليلة، حيث كان قد تعرض لهزيمة مؤلمة أمام ليفربول بنتيجة 0-5 على أرضه ووسط جمهوره في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ونفذ صبر مسئولي مانشستر يونايتد، على النرويجي أولي جونار سولشاير بعد سلسلة النتائج المخلية للأمال على المستويين المحلي وأخرها خماسية ليفربول، والإبتعاد عن رباعي المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيكون من المنتظر إقالته حال التعثر الليلة أمام النادي اللندني.

توتنهام ضد مان يونايتد

دعمت إدارة مانشستر يونايتد، بشكل مستمر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، وتحدت الجماهير على بقائه رغم سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، لكن لن يتم الوقوف خلفه حال السقوط أمام توتنهام بهزيمة جديدة اليوم، ومواجهة نفس مصير الهولندي رونالد كومان مع برشلونة، بعد خسارته أمام رايو فاليكانو 0-1، في الجولة الـ 11 من مسابقة الليجا.

وتضع إدارة مانشستر يونايتد، أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، على رأس أولوياتها من أجل خلافة أولي جونار سولشاير على مقعد القيادة الفنية للشياطين الحمر، بالإضافة إلي بيرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات