توتنهام ضد مان يونايتد.. رونالدو يتسلح بسجل مثالى أمام ضحيته المفضلة

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، لزيادة سجله التهديفى أمام توتنهام في المواجهة التي تجمع الشياطين الحمر والسبيرز في السادسة والنصف مساء السبت، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

توتنهام ضد مان يونايتد

ويعد توتنهام هو الفريق الإنجليزى الأكثر استقبالا لأهداف النجم البرتغالى رونالدو في جميع البطولات خلال مسيرة الدون الكروية مع مختلف الأندية التي لعب بقميصها.

وسجل رونالدو عددًا من الأهداف في مرمى توتنهام أكثر من أي منافس إنجليزي آخر، حيث أحرز النجم البرتغالي 10 أهداف ضد السبيرز: 6 بقميص مان يونايتد و4 مع ريال مدريد.

توتنهام ضد مان يونايتد

وبجانب أهدافه العشرة ضد توتنهام، يملك الدون 5 تمريرات حاسمة أمام الفريق الإنجليزى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة بجميع البطولات سواء البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين.

ونجح رونالدو منذ بداية الموسم الحالي، فى تسجيل رونالدو 6 أهداف في 10 مباريات، علمًا بأن أول مباراة له بقميص فريق المدرب أولي جونار سولشاير كانت في الجولة الرابعة من الدوري ضد نيوكاسل، وذلك بعد مرور 9 جولات من الدوري الإنجليزي و3 جولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات