تقارير: باريس سان جيرمان يبدأ التواصل مع زيدان لخلافة بوتشيتينو

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، عن تواصل نادي باريس سان جيرمان مع المدير الفني زين الدين زيدان، لاحتمالية أن يحل محل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن المحادثات جارية الآن بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ونادي العاصمة لتجهيزه لخلافة المدرب الأرجنتيني.

اخبار باريس سان جيرمان

وأضاف الموقع أن باريس سان جيرمان لا ينوي إقالة بوتشيتينو الآن، ولكن يحاول أن يضمن بقاء زيدان عاطلًا حتى يتمكن من قيادتهم خلفًا للأرجنتيني.

وكان زيدان قد أكد في تصريحات سابقه أنه يسعى للحصول على راحة من التدريب، بعد فترته مع ريال مدريد، وهو ما يريده باريس سان جيرمان، على الأقل حتى نهاية الموسم، وفي حالة فشل ماوريسيو مع النادي الفرنسي، سيكون زيزو هو البديل.

وكشف التقرير، عن أنه من ضمن الأسباب التي تدفع باريس سان جيرمان للتعاقد مع زيدان، هي محاولة إقناع كيليان مبابي بالبقاء، حيث كان يريد الفرنسي الشاب اللعب تحت قيادة زيزو مواطنه في ريال مدريد من قبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد مع الفريق.

بينما زعمت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو داخل باريس سان جيرمان، لم يصل لمرحلة الخطر خلال الوقت الحالي، ومن المستبعد التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت، أن تعاقد باريس سان جيرمان مع زين الدين زيدان مدرب الملكي السابق، أمراً مستبعداً خاصة أنه من أنباء المنافس التقليدي أولمبيك مارسيليا.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات