تغيير موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال في المرحلة الحاسمة والأخيرة من التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، تحدد رسميا اليوم وفقا لبيان صادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

تغيير موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر ضد السنغال، تغير عما كان عليه من قبل، في التوقيت (الساعة) فقط، وبقيت الأيام المعلنة من قبل كما هي، حيث كان مقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة فى تمام السابعة والنصف مساء، وأصبحت في التاسعة والنصف، وأيضا كان مقرر أن تقام مباراة الإياب في السنغال بتمام الخامسة مساء وأصبحت في السابعة مساء.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

الذهاب استاد القاهرة الدولي 25 مارس الساعة 9:30 الإياب ملعب ديامنيديو 29 مارس بداكار الساعة 7:00

عدد الجماهير فى مباراة مصر والسنغال

تقرر بشكل نهائى إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، باستاد القاهرة، حيث كشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك تنسيقاً مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة من أجل السماح لأكبر عدد من الجمهور بالتواجد فى المباراة، واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على حضور 60 ألف مشجع فى مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال المقرر إقامتها يوم 25 مارس المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأولى لتصفيات أفريقيا الأخيرة المؤهلة لكأس العالم. هذا وكشف مسئولو منتخب مصر أنه من الصعب ضم لاعبين جدد، وتحديدًا من المحترفين خلال معسكر الفراعنة المقرر له 20 مارس من الشهر المقبل، استعدادًا لمباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر. وتابع مسئولو منتخب مصر أن المعسكر المقبل لن يشهد ضم وجوه جديدة إلا فى حدود الأماكن المطلوبة بسبب الغيابات.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات