تشيلسي يحل ضيفا على نيوكاسل لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

يحل تشيلسي ضيفا على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

ويسعى تشيلسي بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، في ظل المنافسة القوية من ليفربول ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

ويفتقد تشيلسي في لقاء اليوم لخدمات كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش بداعي الإصابة، والأمريكي كريستيان بوليسيتش لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

أما فريق نيوكاسل يونايتد فيعاني بشدة هذا الموسم، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويقود فريق نيوكاسل يونايتد فنيا جريم جونز بصفة مؤقتة، بعد إقالة المدير الفني سيتف بروس.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة عن المنافسة على لقب البريميرليج :"نحن نركز بشدة على أنفسنا، لقد وضع ليفربول ومان سيتي معيار المنافسة، وأظهروا عدد النقاط التي تحتاجها للفوز بالدوري، هذا أمر كبير، علينا منافستهم للانضمام إلى السباق".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات