تشافى الحل السحرى لإنقاذ برشلونة الأبرز فى صحف إسبانيا اليوم

تصدر إنهاء نادى برشلونة الاتفاق مع نجمه السابق تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى، لتولى تدريب الفريق الكتالونى خلفا للمدير الفنى السابق الهولندى رونالد كومان الصحف الإسبانية الصادرة اليوم.

كانت إدارة برشلونة قررت إقالة كومان من منصبه بعد الخسارة المفاجئة أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 0، الأربعاء الماضي فى الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية صورة كبيرة لتشافى، تحت عنوان "المختار".

آس
آس

بينما قالت صحيفة سبورت:"تشافي هو الحل"، مؤكدة ان اختيار برشلونة لاعبه السابق كبديل لكومان حل سحرى لإنهاء الأزمات.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يتفاوض حاليا مع السد القطري للرحيل والتوقيع لبرشلونة، مؤكدة أن سيرجي بارخوان يتولى قيادة الفريق في اللقاءين المقبلين بشكل مؤقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي يرغب أن تتم الأمور بشكل رسمي في القريب العاجل وأن يسافر رفقة طاقمه التدريبي في 3 نوفمبر إلى برشلونة لبدء العمل.

سبورت

سبورت

بينما كتبت صحيفة "ماركا" تحت مانشيت ضخم "تشافي للخروج من البئر".

ماركا
ماركا

كما سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء على اختيار تشافى لخلافة كومان تحت عنوان:"تشافي نعم لتدريب برشلونة لكن لن يكون في كييف".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

ويستضيف برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، في التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات