تسريب لقائمة الكرة الذهبية.. ليفاندوفيسكي الأفضل في العالم وصلاح رابعاً

كشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية، عن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021 "البالون دور" والتي تمنح من صحيفة "فرانس فوتبول"،، من خلال تسريب خاص نشرته مساء اليوم، الأربعاء.

نشرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، تسريب لكشف نتائج التصويت على الكرة الذهبية، والذي يتضح خلاله فوز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بالجائزة، ويأتي من خلفه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وتضمن كشف نتائج التصويت على الكرة الذهبية، على تصدر روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ القائمة بـ 627 صوتاً، ومن خلفه ميسي الذي تم حجب رقم التصويت الذي حصل عليه، ثم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ثالثاً بـ 526 صوتاً، والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول رابعاً بـ 412.

قائمة تصويت بالون دور
قائمة تصويت بالون دور

على النقيض، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الفائز بتصويت الجمهور لديها للفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021، بعد إغلاق باب التصويت رسميا، والذي تصدر بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة النجوم الأكثر حظا في الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم.

وبحسب استطلاعات الرأي، حصل ميسي علي نسبة 34% من تصويت جمهور ماركا، فيما احتل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد المركز الثاني بحصوله على 26% من نسبة الأصوات، ويليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ بنسبة 11%..

وقالت الصحيفة في تقريرها إن في عام 2021 الذي تميز برحيله من كامب نو نحو باريس سان جيرمان ، أضاف ميسي مزايا لخصها أحد أفضل أصدقائه النجم لويس سواريز قائلا :"أعتقد أن ليو يستحق الكرة الذهبية لأنه قضى عامًا رائعًا على المستوى الشخصي ، على الرغم من فوزه بكأس ديل ري فقط مع برشلونة. ما فعله ، كونه" هدافًا "وأفضل مساعد في الدوري الإسباني ، أيضًا نظرًا لأن رفع كأس أمريكا الجنوبية مع كونه أيضًا أفضل هداف وأفضل مساعدة ، يجعله أكثر من يستحق هذه الجائزة".

وتابع :" مع الأخذ في الاعتبار دائمًا مدى صعوبة البقاء على هذا المستوى عامًا بعد عام لذلك لفترة طويلة. يكاد يكون مستحيلاً.. وفي الكرة الذهبية لا يجب أن تنظر فقط إلى ما فعله شخص ما في العام ، ولكن عليك أيضًا أن ترى ما هو عليه كلاعب. أعتقد أنه ليس لديه منافس".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات