تريزيجيه يعلن استعداده للعودة للملاعب قريبا بعد التعافي من الإصابة.. صور

أعلن محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزى، ومنتخب مصر، استعداده للعودة قريبًا إلى ملاعب كرة القدم بعد خضوعه للتأهيل البدنى عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة، ونشر تريزيجيه، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور يظهر فيها يرتدى تيشرت نادية ويتدرب على أرض أحد الملاعب.

حساب تريزيجية على انستجرام
حساب تريزيجية على انستجرام

وعلق تريزيجيه على الصور الذى نشرها عبر حسابه على انستجرام، :"قريبا"، إلى جانب إيموجى كرة قدم، في إشارة إلى قرب عودته للملاعب.

وكشف نادي أستون فيلا عن اقتراب عودة محمود تريزيجيه للملاعب، بعد قيامه بأداء تدريبات الجري حول الملعب فرديا، بالإضافة إلى تدريبات التأهيل.

تريزيجيه  يعلن عودة للملاعب قريبا (1)
تريزيجيه يعلن عودة للملاعب قريبا تريزيجيه  يعلن عودة للملاعب قريبا (2)
تريزيجيه يعلن عودة للملاعب قريبا تريزيجيه  يعلن عودة للملاعب قريبا (3)
تريزيجيه يعلن عودة للملاعب قريبا

ويتأهب محمود تريزيجيه خلال الفترة المقبلة للدخول في حرب شرسة لاستعادة مكانته، سواء على مستوى النادي أو منتخب مصر خاصة وأنه لم يشارك منذ 6 أشهر تقريبا.

يبدو أن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بحاجة إلى جهود محمود تريزيجيه في تشكيلة الفيلانز خلال المراحل المقبلة في الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل قناعة المدرب بإمكاناته الفنية التي يعول عليها، سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر.

ويزيد من رغبة محمود تريزيجيه في العودة إلى تشكيلة أستون فيلا إتقانه الشديد للعب في خطة (4-4-2)، أو (3-5-2) بعدما بدأ دين سميث مدرب الفريق في الاعتماد عليهما خلال الفترة الأخيرة.

ويأمل محمود تريزيجية في خطف صدارة المشهد في نادي أستون فيلا بعد رحيل جاك جريليش إلى نادي مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالي خاصة أن معظم اللاعبين في نفس مركز تريزيجيه أمثال أنور الغازي وغيره من اللاعبين لم يقدموا المردود الذي تنتظره جماهير الفيلانز مثلما فعل الفريق الموسم الماضي في حضرة تريزيجيه وجاك جيريليش.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات