ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة العاشرة.. نابولي فى الصدارة

عاد فريق نابولي إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على ضيفه فريق بولونيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في ختام مواجهات الجولة العاشرة من منافسات المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

بتلك النتيجة يستعيد نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف، في حين يتواجد بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان ميلان قد تصدر ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا بعد الفوز على ضيفه تورينو بهدف الفرنسي أولفييه جيرو، قبل ان يستعيد نابولي الصدارة بالفوز على بولونيا.

ويتواجد فريق إنتر ميلان (حامل اللقب) في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على مضيفه فريق إمبولي بهدفين دون مقابل.

ترتيب الدوري الايطالي

ترتيب الدوري الايطالي

ويأتي فريق روما في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بعد الفوز الصعب على مضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف.

فريق أتالانتا يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بعد التغلب على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو صاحب المركز السادس، الذي تغلب على فيورنتينا بهدف.

ويأتي فريق يوفنتوس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، عقب الخسارة أمام ضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، بفارق الأهداف عن فريق فيورنتينا صاحب المركز الثامن.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات