ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز إنتر ميلان ضد أودينيزي

تقدم فريق إنتر ميلان للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصارا ثمينا على ضيفه أودينيزى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الكالتشيو بالموسم الجارى 2021-2022.

ترتيب الدوري الإيطالي

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 24 ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 4 نقاط خلف فريقى نابولى وميلان ولكل منهما 28 نقطة في المركزين الأول والثانى على الترتيب، فيما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 11 في المركز الـ 14.

ويتقاسم نابولي وميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، إلا أن الأول يتفوق بفارق الأهداف.

فيما يحتل فريقى روما وأتالانتا المركزين الرابع والخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة لكل منهما.

ترتيب الدوري الايطالي

تراجع فريق يوفنتوس إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، عقب الخسارة التي مني بها الفريق من مضيفه فريق هيلاس فيرونا 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 15 نقطة، فيما يقفز فيرونا للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

ويعاني يوفنتوس من سوء نتائج في آخر 3 جولات بعد تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2 – 1، قبل الخسارة بنفس النتيجة أمس.

وجاء جدول ترتيب الدوري الايطالي ، كالتالى..

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي

الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام اليوم، الأحد، 5 مواجهات أخرى فى الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، أبرزها روما وضيفه ميلان، والمقرر لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو".

يخوض روما مباراة ميلان، لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة، والبقاء في الصراع مع ثلاثي المقدمة نابولي والروسونيري وإنتر ميلان بالترتيب.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات