ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات السبت.. تشيلسي يوسع فارق الصدارة

وسع فريق تشيلسي الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الحالي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة، معززا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى بعد تعادله مع برايتون 2-2 في نفس التوقيت، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الترتيب.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعد السقوط في فخ التعادل 2-2 أمام برايتون، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

وحافظ مانشستر سيتي على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، رغم الخسارة المفاجئة أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد على ملعب "الاتحاد"، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

المركز الرابع يحتله فريق وست هام يونايتد برصيد 17 نقطة، قبل أن يحل ضيفا مساء الأحد على أستون فيلا في ملعب "فيلا بارك".

وارتقى فريق مانشستر يونايتد للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما توقف رصيد السبيرز عند 15 نقطة فى المركز الثامن.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز على ليستر سيتي 2-2، فيما توقف رصيد الثعالب عند 14 نقطة في المركز العاشر.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات