تاريخ مواجهات ليفربول مع برايتون بجميع البطولات.. رقم مميز لـ محمد صلاح

يستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ونستعرض أرقام وحقائق من مواجهات ليفربول ضد برايتون بكل البطولات، حيث واجه ليفربول نظيره برايتون فى 33 مباراة بجميع البطولات، حقق الفوز فى 19 مواجهة، وخسر 5 لقاءات وحسم التعادل 9 مباريات.

FC6nCcXXoAIlrlX

وسجل نجوم ليفربول 75 هدفا فى شباك برايتون فيما تلقت شباك الريدز 36 هدفا بينما سجل الدولى المصري محمد صلاح رقما مميزا باعتباره الاكثر تهديفيا برصيد 5 أهداف .

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أمل تعثر تشيلسي المتصدر أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بالمباراة التي تقام في نفس التوقيت، من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في مباريات الريدز الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات