بوتشيتينو يكشف سبب استبدال ميسي: لم يستطع استكمال لقاء سان جيرمان وليل

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن استبدال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال مواجهة ليل التي جمعت بينهما مساء الجمعة، وانتهت بفوز البى إس جى بنتيجة 2-1، ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022، جاء كإجراء إحترازى.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته عقب المباراة "اخرجنا ميسي كإجراء احترازي، نأمل أن يكون متاحًا للمباراة القادمة"، مضيفا "يجب أن ننتظر، كنا مع الأطباء بين الشوطين استبدلناه كإجراء احترازي، لم يستطع الاستمرار، نأمل ألا تكون هذه مشكلة كبيرة".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان "أعتقد أننا نستحق الفوز، يمكننا المضي قدمًا وتحليل المباراة، لكن بشكل عام نحن نستحق الفوز".

وتحدث بوتشيتينو عن استخدام 3 مدافعين قائلا "أعتقد أن هذا خيار ، إنها واحدة من الأفكار التي يمكننا تطبيقها ، من الجيد أن نكون مرنين، سعيد بوجود هذا الخيار بمواهب مختلفة، موضحا "المشكلة هي أنه في بعض الأحيان لا يوجد وقت للعمل الكافي ولتغيير النظام لأنه يتعين عليك التكيف والعمل، أعتقد أنه شيئًا فشيئًا يعد خيارًا يمكنك استخدامه، علينا التفكير في الأمر وربما ستناسب الفريق".

واستبدال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال مواجهة ليل.

وغادر ميسي أرضية الملعب ليشارك ماورو إيكاردى بدلا منه مع بداية الشوط الثانى للمباراة، حيث شارك النجم الأرجنتينى فى الشوط الأول كاملا لكنه فشل فى هز الشباك وتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وكان ميسي غاب عن المشاركة فى تدريبات باريس سان جيرمان التى أقيمت أمس الخميس.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي يعانى من إنزعاجات عضلية طوال أحداث الشوط الأول ليتم استبداله من قبل ماوريسيو بوتشيتينو.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات