بوتشيتينو يثير الشكوك حول مشاركة ميسى فى لقاء باريس سان جيرمان ضد ليل

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان بمواطنه النجم ليونيل ميسي، مثيرا في الوقت ذاته الشكوك حول مشاركته أمام ليل، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة في الافتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"جاهزون لمباراة الغد الصعبه، التشكيله لم تستقر منذ أول مباراه في الدوري بسبب الظروف التي واجهناها، لدينا فريق قوي ونحن نحاول اختيار الأفضل".

وواصل المدرب قائلا :" لسنا سعداء بالعمل المقدم حتى الآن، نحن نحاول أن نقدم الأفضل وأن نثبت أنفسنا، في باريس الفوز بالمباريات لا يكفي عليك أن تقدم الأداء الجيد".

وعن النجم ليونيل ميسي، أشار بوتشيتينو قائلا :"ليو ميسي أفضل لاعب في العالم ونحن بحاجة إليه لمساعدة الفريق".

وقال بوتشيتينو عن مركز ميسي:"لدينا نظام يمكن أن يختلف، لدينا مرجع أساسي للأساليب الهجومية والدفاعية، لكل لاعب من حيث المبدأ، مسؤوليات معينة حسب موقعه نعطي اللاعبين الحرية، ليو هو لاعب يمكنه اللعب على اليمين أو في الوسط، وهو أيضًا يلعب كمركز 10 لاعب يمكنه اللعب في أي مكان".

وعن احتمالية مشاركة ميسي في مركز مبابي، قال :"لكل لاعب تأثيره على جميع الأصعدة، كيليان مهم جدًا بالنسبة لنا، نظرًا لأنه غائب، هناك العديد من الاحتمالات يمكن لميسي اللعب في خط المقدمة، ولكن هناك بدائل لاعبين آخرين، سنرى ماذا سيكون القرار النهائي".

وأكمل قائلا :"من بعد مباراة مارسيليا ليو تدرب بشكل جيد معنا، اليوم واجه مشكله عضلية بسيطة، كنوع من الاحتراز لم يتدرب، ميسي تدرب بشكل فردي، نأمل ان يتواجد مع المجموعة غداً".

وأردف قائلا :"النسبة لنا مباراة ليل تحدي كبير، ليل فريق جيد مع لاعبين جيدين وهم فريق قوي، من يفوز بأي بطولة فهو يستحقها دائمًا، كان علينا تقديم الافضل "السوبر"، تركيزنا على الغد، ستكون مباراة صعبة نحن نريد الفوز في هذه المباراة ، بالنقاط الثلاث".

وعن النجم نيمار، قال :"أنا سعيد مع نيمار، بالنسبة لي إنه لاعب يتمتع بموهبة هائلة، نأمل دائمًا أن يستمر في التحسن، نحن في المركز الأول في الدوري ودوري الأبطال، لكن هذا لا يكفي".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات