بعد فسخ عقده مع النصر.. أرقام تاريخية للمغربي عبد الرزاق حمد الله بالدوري السعودي

فسخ نادي النصر السعودي تعاقده مع الدولي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول، بعد رحلة طويلة من العطاء سطر فيها المغربي أرقاما مميزا خلال تلك المدة.

وأعلن نادي النصر السعودي فسخ تعاقده مع عبد الرزاق حمد لله مهاجم الفريق، لسبب قانوني يخص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويعتبر حمد الله من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي حتى الآن، حيث شارك في 13 مباراة مع فريقه النصر سجل هذا الموسم من خلالها 5 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالا فقد شارك حمد الله مع النصر السعودي فى 107 مباريات بمختلف المسابقات سجل خلالها 112 هدفا وصنع 24 أخرى.

وحصد حمد الله جائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، إضافة إلى تحقيقه عدة أرقام قياسية على رأسها تسجيله في 13 مباراة على التوالى ليعد أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مواجهات متتالية على مدار تاريخ دوري المحترفين.

ويأتى حمد الله كذلك فى وصافة قائمة الهدافين في آخر 10 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين، خلف عمر السومة حيث سجل المغربي الفائز بجائزة هداف الدورى السعودي 3 مواسم مختلفة 87 هدفا مع العالمي.

واستطاع حمد الله أن يفوز بكل جدارة بلقب افض هداف مغربي فى دورى ابطال اسيا بعدما تمكن من كسر رقم مواطنه يوسف العربي مهاجم الدحيل القطري والهلال السعودي السابق ، حيث رفع حمد الله رصيده الى 23 هدفا بعدما شارك فى 33 مباراة فى دورى الابطال مع 4 فرق مختلفة وسجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى. وجدد حمدالله عقده مع النصر في يوليو 2019 لمدة 3 مواسم بحيث ينتهى عقده في صيف عام 2022.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات