برشلونة يحصل على 3 ملايين يورو من مباراة كأس مارادونا بالرياض

كشفت تقارير صحفية، عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه برشلونة الإسباني، نظير المشاركة ضد بوكا جونيورز، في مباراة كأس مارادونا والمقرر إقامتها 14 ديسمبر في المملكة العربية السعودية "الرياض".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن نادي برشلونة سيحصل على 3 مليون يورو، نظير المشاركة في مباراة كأس مارادونا، والتي ستقام في الرياض 14 ديسمبر المقبل، مقسمين ما بين 2 مليون يورو للنادي ومليون يورو للاعبين.

ويحتضن ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر السعودي، والذي يتسع لـ 25 ألف متفرج، مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز، بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ومباراة ودية تجمع برشلونة الإسباني مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، لتكريم الأسطورة الأرجنتينية الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، الذي سبق وأن ارتدى قميص برشلونة، كما بدأ مسيرته مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني العريق.

من جانب أخر، حدد مسئولو فريق برشلونة الإسبانى موعد تجديد عقدى الثنائى الشاب رونالد أراوخو وجافى، خلال الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد قام بتجديد عقد الثنائي بيدري جونزاليس حتي صيف 2026، وأنسو فاتي حتي صيف 2027. على الترتيب، وشرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو في عقد كل منهما.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إدارة برشلونة، قررت حسم التجديد للثنائي رونالد أراوخو وجافي خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضافت أن المستوى المميز الذى يقدمه المدافع الأوروجوانى رونالد أراوخو صاحب الـ 22 عاماً، أجبر مسئولى البارسا على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023.

ويعول برشلونة على المدافع الأوروجوانى رونالد أراوخو، لقيادة الجانب الخلفى مستقبلاً بعد جيرارد بيكيه.

وفيما يخص الموهبة جافي صاحب الـ 17 عاماً، فيسارع مسئولو البلوجرانا إلى تأمين مستقبله خوفاً من الإغراءات الأوروبية، بعد أدائه المفاجئ مع منتخب إسبانيا ضد إيطاليا وفرنسا بدورى الأمم الأوروبية، كما سجل حضوره فى الكلاسيكو كأصغر لاعب يشارك فى هذه المباراة خلال القرن الحادى والعشرين، فنية برشلونة هى ربطه لمدة طويلة.

ويرتبط جافى بعقد فى كامب نو حتى 2023، وبشرط جزائى قيمته 50 مليون يورو، وهو رقم فى المتناول بالنسبة للعديد من الأندية الأوروبية.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات