برشلونة يحسم ملف المدرب الجديد وخطوة وحيدة تفصل تشافى عن الإعلان الرسمى

حسم نادى برشلونة الإسبانى موقفه من التعاقد مع نجمه السابق تشافى هيرنانديز لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفنى الهولندى السابق رونالد كومان الذي أقيل من منصبه حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن خوان لابورتا رئيس النادي، توصل لاتفاق مع تشافى المدير الفنى لفريق السد القطرى لخلافة الهولندي المقال.

أخبار برشلونة اليوم

وكان برشلونة أعلن إقالة كومان مساء الأربعاء عقب الخسارة من رايو فاليكانو بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني ليتراجع الفريق للمركز التاسع في جدول الترتيب.

مدرب برشلونة الجديد

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي، صباح اليوم، الخميس، أن سيرجي بارخوان، المدير الفني لفريق الرديف، سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد إقالة كومان.

في الوقت نفسه، قالت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، أن الاتفاق تم بين تشافي ولابورتا، ويتبقى خطوة واحدة لإعلان التعاقد بشكل رسمي، وهي انهاء اتفاق تشافي مع نادي السد للرحيل، حيث لازال يرتبط بعقد ساري مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن تشافي يحاول الخروج بالتراضي حيث يتواجد بعقده شرط جزائي يقدر بمليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي من المقرر أن يصل في الساعات المقبلة، حيث اتفق نجم برشلونة السابق على الجهاز المعاون والذي سيضم كل من شقيقه أوسكار وسيرجيو أليجري مساعدين، وإيفان توريس معد بدني.

وتراجع برشلونة بشكل كبير مع كومان حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطةوحقق انتصارا وحيدا من 3 مباريات في المجموعة بدوري أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكراني وخسر قبلها من بايرن ميونيخ وبنفيكا في أول جولتين.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات