برشلونة فى ضيافة فاليكانو اليوم لتصحيح المسار بـ الدورى الإسبانى

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره رايو فاليكانو في السابعة مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط أجواء صعبة بسبب حالة الغضب الكبيرة من جماهيره ضد الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي، وآخرها خسارة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى الفوز أمام نظيره رايو فاليكانو من أجل تصحيح المسار والحفاظ على حظوظه في العودة إلى المنافسة على اللقب في ظل ابتعاده وتواجده في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وحرص رونالد كومان على عقد اجتماع مع لاعبي البارسا، قبل مواجهة رايو فاليكانو، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن الجلسة شهدت قيام مدرب البارسا بشرح وتحليل الهزيمة الأخيرة أمام ريال مدريد.

وطالب كومان لاعبي برشلونة، بإغلاق صفحة كلاسيكو الأرض، والتركيز على مواجهة رايو فاليكانو، موجها رسالة قوية إلي اللاعبين، مفادها ضرورة تصحيح المسار في المباريات المقبلة، وإستهداف الفوز دائماً على المستوي المحلي والأوروبي.

وشهد مران برشلونة الأخير تواجد أغلب القوام الأساسي، بما فيهم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح البارسا، والذي تعافي من الإصابة، منتظراً التصريح الطبي للمشاركة ضد فاليكانو، بينما تغيب عن المران الثلاثي المصاب فرانكي دي يونج وبيدري جونزاليس ومارتن برايثويت وآراوخو.

ويفتقد برشلونة خدمات الثلاثي فاتي ودي يونج وجيرارد بيكيه دفعة واحدة في أمام رايو فاليكانو، وهو ما يضع كومان في موقف صعب.

على الجانب الآخر، يخوض فاليكانو المباراة وسط تركيز عالي لاستغلال تعثر برشلونة في الموسم الحالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه في الترتيب العام للمسابقة ودخول منطقة المنافسة على مركز يؤهله إلى أحد البطولات الأوروبية بالموسم المقبل، حيث إنه يحتل حاليا المركز السابع برصيد 16 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات