بدر بانون يصل قطر للمشاركة مع منتخب المغرب فى كأس العرب

وصل بدر بانون مدافع النادي الأهلي إلى قطر صباح اليوم الجمعة، وذلك للانضمام إلى منتخب المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان بدر بانون قد اختتم مشاركاته مع الأهلي بمباراة الأمس أمام سموحة في الدوري العام قبل توقف المسابقة لمشاركة الفراعنة في كأس العرب، ونجح الأهلي في الفوز على سموحة بنتيجة 4/1 ليحقق العلامة الكاملة ويواصل سيطرته على صدارة الدوري برصيد 18 نقطة بعد 6 مباريات.

بدر بانون (1)
بدر بانون (1) بدر بانون (2)
بدر بانون

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن قائمة منتخب المغرب التي ستخوض منافسات بطولة كأس العرب المقرر انطلاقها خلال الفترة ما بين أواخر نوفمبر الجاري، ونصف ديسمبر المقبل بـ قطر.

وضمت القائمة بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي جناح الزمالك، ووليد الكارتي لاعب وسط بيراميدز .

قائمة المغرب لبطولة كأس العرب

أنس الزنيتي – محمد الناهيري -عبد الإله الحافيظي (الرجاء) – يحيى جبران – أشرف داري – أيوب العملود – أيمن الحسوني (الوداد) – وليد الكرتي (بيراميدز) -إسماعيل الحداد (الخور) – سفيان رحيمي (العين) – بدر بانون (الأهلي المصري) – سفيان بوفتيني (الأهلي القطري) – كريم بركاوي – محمد فوزير (الرائد) – محمد أمسيف (الفتح) – علي بامعمر (اتحاد طنجة ) – حمزة الموساوي (نهضة بركان) – أشرف بن شرقي (الزمالك) – وليد أزارو (الاتفاق) – عبد العالي المحمدي (أبها) – محمد شيبي (الجيش الملكي) – مروان سعدان (الفتح السعودي) -إدريس فتوحي (السيلية القطري).

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات