بايرن ميونخ يواجه يونيون برلين لتجاوز أحزان الكأس والحفاظ على الصدارة

يحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره فريق يونيون برلين، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، في حين يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

ويدخل العملاق البافاري بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان مباراة اليوم، بعد الاقصاء المدوي من بطولة كأس ألمانيا، بالخسارة الثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون مقابل.

وتعد الخسارة أمام مونشنجلادباخ هي الأكبر في تاريخ البايرن منذ عام 1978، حيث تعرض للهزيمة أمام كايزر سلاوتيرن بخماسية دون رد.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار على صدارة ترتيب البوندزليجا، حيث ينتظر بوروسيا دورتموند الذي يواجه كولن في نفس التوقيت، تعثر البافاري من أجل الانقضاض على الصدارة.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لن أكون متواجدا على مقاعد البدلاء غدا، لكن أتمنى أن أعود يوم الثلاثاء في دوري الأبطال، سأكون عندها اتممت فترة 14 يوماً من العزل".

وعن الخروج من الكأس بعد هزيمة ثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ قال:"بغض النظر عن نتيجة الأربعاء، نحن نفكر في التدوير، لكنني لن أضع لاعبًا على مقاعد البدلاء بسبب الأداء السيئ لم نكن جميعًا جيدين، باستثناء نوير، لقد صرخت يومها كثيرا وأنا في البيت حتى الجيران تساءلوا عما يحدث".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات