بايرن ميونخ يقسو على يونيون برلين بثلاثية فى الشوط الأول بالدورى الألمانى

أنهى فريق بايرن ميونيخ الالمانى، الشوط الاول متقدما على نظيره فريق يونيون برلين، بنتيجة 3-1، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي. سجل روبرت ليفاندو فسكي الهدف الأول فى الدقيقة 15 من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني فى الدقيقة 23، بينما نجح ليروي سانى فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول .

ساني يضيف الهدف الثالث (35) pic.twitter.com/gOHQrmz9K8

فيما قلص نيكو جيلسمان الفارق بتسجيله هدف أصحاب الأرض الوحيد فى الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، في حين يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

ويدخل العملاق البافاري بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان مباراة اليوم، بعد الاقصاء المدوي من بطولة كأس ألمانيا، بالخسارة الثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون مقابل.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار على صدارة ترتيب البوندزليجا، حيث ينتظر بوروسيا دورتموند الذي يواجه كولن في نفس التوقيت، تعثر البافاري من أجل الانقضاض على الصدارة.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لن أكون متواجدا على مقاعد البدلاء غدا، لكن أتمنى أن أعود يوم الثلاثاء في دوري الأبطال، سأكون عندها اتممت فترة 14 يوماً من العزل".

وعن الخروج من الكأس بعد هزيمة ثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ قال:"بغض النظر عن نتيجة الأربعاء، نحن نفكر في التدوير، لكنني لن أضع لاعبًا على مقاعد البدلاء بسبب الأداء السيئ لم نكن جميعًا جيدين، باستثناء نوير، لقد صرخت يومها كثيرا وأنا في البيت حتى الجيران تساءلوا عما يحدث".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات