باريس سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بفوز قاتل ضد ليل.. فيديو

خطف فريق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا من ضيفه ليل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز جوناثان دايفيد هدف التقدم لصالح ليل ضد باريس سان جيرمان في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ثم أدرك ماركينيوس التعادل للبى إس جى في الدقيقة 74 قبل أن يسجل آنخيل دى ماريا هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وخاض باريس سان جيرمان مواجهة ليل بالتشكيل التالى: دوناروما، كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات، ادريسا جاي، دانيلو، فينالدوم، دي ماريا، ميسي، نيمار.

واستبدال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال مواجهة ليل.

وغادر ميسي أرضية الملعب ليشارك ماورو إيكاردى بدلا منه مع بداية الشوط الثانى للمباراة، حيث شارك النجم الأرجنتينى فى الشوط الأول كاملا لكنه فشل فى هز الشباك وتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وكان ميسي غاب عن المشاركة فى تدريبات باريس سان جيرمان التى أقيمت أمس الخميس.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي يعانى من إنزعاجات عضلية طوال أحداث الشوط الأول ليتم استبداله من قبل ماوريسيو بوتشيتينو.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.

ونجح باريس سان جيرمان في الثأر من ليل، الذي انتزع لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات