بارخوان: هدفنا إعادة البسمة للاعبي برشلونة وديمبيلي سيتواجد أمام ألافيس

أكد سيرجي بارخوان المدير الفني لفريق برشلونة، على اعطاء الفرصة للاعبي برشلونة B، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، مشيرا إلى تواجد الفرنسي عثمان ديمبيلي في المباراة التي تقام غد السبت على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وقال بارخوان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس :"أشكر الرئيس على منحه لي الثقة، وأشكر كومان على العمل الذي قمنا به سويًا خلال الأشهر الماضية. علينا أن نعمل على تحقيق النجاح مع الفريق الآن".

وتابع قائلا :"علينا أن نكون متحدين جميعًا، لاعبو الفريق الأول لا زالوا نفسهم، لكن علينا أن نقوم ببعض التغييرات التكتيكية".

وواصل المدرب قائلا :"نريد جعل اللاعبين يلعبون وهم مبتسمون، نريد إعادة البسمة للاعبي الفريق، إذا نجحنا في إعادة اللاعبين للعب بنفس الإيقاع الذي لعبوا به سابقًا، فسنكون على الطريق الصحيح".

وأكمل :"هدفي مع الفريق هو تحقيق الانتصارات، نحن سنحاول قلب الوضعية الحالية، إذا رأينا أن الأمور لا تمضي بشكل جيد فقد نتخذ قرارات أخرى، كل شيء يتعلق بالوضعية التي سنكون فيها".

وعن مباراة ألافيس، أشار قائلا : "أنا أشاهد بعض المقاطع لفريق ألافيس، ومساعدي يقدم الكثير من المساعدة، نحاول فهم الخصم واللاعبين، سنسعى للحصول على الكرة، ونسبب الضرر لخصمنا".

وأكمل قائلا :"سنسعى للاستحواذ على الكرة، الكثير من الأمور حصلت خلال فترة وجيزة، وعلينا أن نأخذ الأمور تدريجيًا، اللاعبون متأقلمون مع أسلوب لعب معين، لكننا سنقوم بالأمر كما قمنا به مع البارسا B".

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي قال :"سيتم استدعاء ديمبيلي لمباراة الغد".

وأردف قائلا :"أنا مدرب للبارسا منذ 24 ساعة فقط، لا يمكن الحديث عن إيقاع اللاعبين على المدى البعيد في الوقت الراهن".

واختتم قائلا :"هناك فرصة للاعبي البارسا B للمشاركة مع الإصابات الكثيرة في الفريق، عبد الصمد الزلزولي وألفارو سانز قادران على تقديم المساعدة للفريق الأول، وسنرى مايمكننا فعله".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات