اليوم.. البنك الأهلى يبحث عن 3 نقاط جديدة فى رصيده أمام المقاولون

يستضيف البنك الأهلى نظيره المقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل البنك الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلى لاعبيه بإستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الزمالك لإستكمال مسيرة النتائج الجيدة مشدداً على صعوبة مواجهة المقاولون العرب بسبب رغبته في تصحيح مساره بجدول الدوري.

في المقابل عنف عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه على إهدار فرصة الفوز على الاسماعيلى بالجولة الأخيرة للمسابقة والتي خاضها الدراويش منقوصاً بسبب طرد لاعبه محمد دسوقى مشدداً على أنه لن يقبل التهاون مرة أخرى لاسيما في ظل الموقف المتأزم لذئاب الجبل في جدول المسابقة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات