الهلال يتقدم باحتجاج رسمي على مشاركة حمدي النقاز مع أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الهلال السعودى احتجاجا رسميا، على مشاركة التونسي حمدي النقاز مع فريقه أهلي جدة السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهت المواجهة بتعادل الفريقين ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

قالت صحيفة "الجزيرة" السعودية فقد تقدمت ادارة نادى الهلال باحتجاج رسمي على مشاركة حمدي النقاز فيما رفض النادى الأهلي تعيين الحكم محمد الهويش لمبارياته المقبلة.

ولجأت إدارة الهلال إلى شكوى الأهلي بسبب حمدي النقاز، رغم أن اللاعب التونسي إنضم بشكل رسمي لصفوف الأهلى منذ أسابيع، مما تسبب فى إثارة الجدل حول قانونية مشاركة اللاعب في المباراة.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الهلال تقدمت باحتجاج لدى اتحاد الكرة على مشاركة اللاعب حمدي النقاز لاعب الأهلي في مباراة الفريقين.

ويعتقد الهلال بعدم قانونية مشاركة حمدي النقاز في المباراة التي جمعتهما.

Image

ولم يكن احتجاج الهلال هو الأول من نوعه على مشاركة حمدي النقاز، إذ سبقه في الشكوى نادي الطائي قبل أن يرفض اتحاد الكرة الاحتجاج.

وكان احتجاج الطائي قد قوبل بالرفض من لجنة الانضباط والأخلاق، بسبب تقصير الطائي في استكمال إجراءات الاحتجاج.

وأوضحت لجنة الانضباط أن إدارة الطائي لم تستكمل الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة.

من جهتها أصدرت إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا تم نشره عبر حساب النادي على موقع تويتر تطلب فيه منع الحكم محمد الهويش من إدارة أي مباراة للفريق.

وجاء بيان النادي الأهلي على خلفية الأحداث التحكيمية في مباراة الفريق، أمس الجمعة، أمام الهلال في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وخطف الأهلي تعادلًا مثيرًا من أمام ضيفه الهلال بنتيجة 1/1 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في قمة المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال، حامل اللقب، رصيده إلى 16 نقطة من 8 مباريات في المركز الرابع، مقابل 12 نقطة للأهلي من 10 مباريات في المركز التاسع، ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات