المقاولون: الحظ حرمنا من الفوز على الإسماعيلي ونثق فى الجهاز الفني للنحاس

أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن كرة القدم تعتمد في جزء كبير منها على التوفيق، وأن غياب هذا العامل عن الذئاب في مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي حرم الفريق من انتزاع الفوز.

وقال عادل في تصريحات خاصة: أهدرنا كم كبير من الفرص خلال مباراة الإسماعيلي، في مقابل فرصة واحدة جاءت للاسماعيلي وانتهت بهدف، الكرة فيها نسبة من التوفيق، ولكن الحمد لله حققنا التعادل في النهاية.

أضاف: هناك استقرار داخل نادي المقاولون، والجميع يوفر الدعم لعماد النحاس سواء علي مستوي اللاعبين أوالإدارة.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام الثالثة عصر الجمعة المقبلة بمنافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام على استاد بتروسبورت.

وأعلن عامر حسين، عضو رابطة الأندية، عودة ملعب المقاولون العرب لاستضافة مباريات كبيرة فى بطولة الدورى المصرى خلال الفترة المقبلة، قائلا فى تصريحات تليفزيونية: "أحمد دياب تفرغ مع الجهات الأمنية خلال الفترة الماضية للحصول على موافقات استضافة الملعب لمباريات كبرى أمام الأهلى والزمالك ومثل هذه المواجهات".

وتابع: "هناك بعض الأمور تمنعنا من استضافة ملعب بترو سبورت للمباريات فى حضور الجماهير، ومن أجل حل هذه الأمور سنحتاج من 3 لـ4 أشهر".

وأضاف: "خطوة جيدة أن نحصل اليوم على موافقة الجهات الأمنية لاستضافة المباريات الكبيرة على ملعب المقاولون العرب".

وواصل: "من الصعب أن تقام مباريات طرفها الأهلى أو الزمالك فى ملعب بتروسبورت بسبب طلبات أمنية يجب تطبيقها قبل استضافة الجماهير فى الملعب".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات