الزمالك يدرس تقديم عرض مبادلة مع سموحة نهاية الموسم لاستعادة حسين فيصل

يدرس مسئولو نادي الزمالك تقديم عرض لادارة نادي سموحة يفيد باستعادة حسين فيصل لاعب وسط سموحة والمنتخب الوطني ، الذي رحل عن الأبيض في الصيف الماضي مجانا، وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

ويدرس مسئولو الزمالك تقديم مبلغ مالي واعارة بعض اللاعبين الشباب ولاعبي الفريق الأول الي سموحة الموسم المقبل، مقابل عودة حسين فيصل بعد تألقه مع سموحة والمنتخب الوطني، خاصة انه سيتمكن من سد العجز في خط الوسط الذي سببه رحيل التونسي فرجاني ساسي الموسم الماضي.

في سياق مختلف أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اتصالا هاتفيا بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك قدم خلاله التهنئة للاعب علي المستوى الجيد الذي يقدمه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، حيث يتصدر الجزيري قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف.

واطمأن كارتيرون علي الجزيري عقب خروجه مصابا في مباراة الأمس امام الامارات، وأكد له المهاجم الدولي ان جاهز لاستئناف المباريات، وطالبهم كارتيرون بحسم لقب هداف البطولة قبل العودة للزمالك والانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

من ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق، وعمرو أبو العز المدير الإداري، مطمئنة، ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.

وأضاف أسامة أنه يواصل متابعة حالة الثنائي، والاطمئنان على سير البروتوكول العلاجي لهما حتى التعافي من الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرضا لها خلال الأيام الماضية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أن إسلام جابر خضع لبعض الفحوص الطبية والتحاليل ضمن البرنامج العلاجي له، وجاءت مطمئنة، مضيفا أن اللاعب سيخضع لمسحة طبية، وكذلك عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، خلال الأيام القادمة للاطمئنان عليهما.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات