الدوري الاسباني.. أنشيلوتي: الحكم لم يقنعني.. وكومان أعطى كل شىء لـ برشلونة

علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على السقوط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد نظيره أوساسونا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

الدوري الاسباني

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: "لقد لعبنا مباراة جيدة، فقط اللمسة الأخيرة كانت مفقودة، أخبرت الحكم أن الوقت الإضافي بدأ لي قليلاً، طلبت منه تفسيراً لم يقنعني كثيراً".

وأضاف: "ركلة الجزاء؟ المسألة معقدة للغاية، الشيء الوحيد الذي رأيته هو أن فيني طلب من الحكم أن ينظر إلى حكم الفيديو المساعد ولم يفهم السبب. بدت الضربة وكأنها ركلة جزاء بالنسبة لي. لماذا لم يتدخل VAR؟ لا أعرف ، لا يمكنك أن تعرف".

وواصل: "هذه المباريات على أرضنا مثل شيريف وأوساسونا كنا نتمنى الفوز، صحيح أننا يجب أن نعتقد أن هذه المباريات أكثر تعقيداً بالنسبة لنا بسبب خصائص الفريق، في هذه المباريات نحتاج إلى العمل أكثر في منطقة الجزاء".

وعن إقالة كومان مدرب برشلونة علق: "لقد تمت إقالتي عدة مرات وأنا هنا الآن وسعيد، إنه جزء من هذه الوظيفة، يجب أن تقدم كل شيء كمدرب وبضمير مرتاح أنك قدمت كل شيء، كومان أعطى كل شيء لبرشلونة".

بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن كل من إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيدا، في حين أن أوساسونا يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات